تعلم كيف تختار عملات رقمية رخيصة لها مستقبل بطريقة ذكية جدا

عملات رقمية رخيصة لها مستقبل1.jpg

إذ كنت تحب الإستثمار في عملات رقمية رخيصة لها مستقبل على المدى البعيد، لاكن دائما ما تجد صعوبة في معرفة العملات الرقمية التي قد يكون لها مستقبل وقد تكون أيضا قمت بالبحث في عدة أماكن لكي تحصل على توصيات لاكن بدون جدوى، لا تقلق سوف أقدم لك طريقة ذكية من خلالها سوف تتمكن من معرفة عملات رقمية رخيصة لها مستقبل والتي سوف تستثمر فيها على المدى البعيد وتكسب من خلالها مبالغ جد محترمة.

عملات رقمية رخيصة لها مستقبل

طريقة معرفة العملات الرقمية التي سوف يكون لها مستقبل ليس بالعمل السهل لأنه لايوجد شخص يعرف باليقين العملات التي سوف تصعد بشكل كبير ويكون لها مستقبل، و لاتجد أيضا من يقدم لك نصائح حول ذالك، لأن أغلب الأشخاص الذين يقدمون نصائح حول هذا المجال تجدهم تقريبا في نفس مستواك أو ربما أعلى بقليل، وكذالك لا يقدمون ذلائل مقنعة تجعلك تضع أموالك في أحد العملات.

وكما نعرف ففي كل مجال نجد تلاثة أصناف من الناس ( المحترفين – المتوسطين – والمبتدئين) لاكن دائما ما نجد المتوسطين والمبتدئين فقط لأن المحترفين تستحود عليهم الشركات الاستثمارية الكبيرة (venture cabital) وهذه الشركات موجودة في كل الأسواق المالية وليس فقط في سوق الكريبتو لذالك فإن أغلب المحللين المحترفين دوي الخبرات العالية يشتغلون لصالح هذه الشركات الكبرى.

اقرأ أيضا: الربح من تعدين البيتكوين بدون ايداع

لذالك تجد أن هذه الشركات أقرب للمعلومة بشكل كبير وتجدهم يعرفون عملات رقمية رخيصة لها مستقبل وبذالك يربحون الأموال، وفي هذا المقال سوف نتكلم عن بعض هذه الشركات ونتعرف أيضا على كيف نجد هذه الشركات الاستثمارية وكذالك نتعرف على العملات الرقمية التي تستثمر فيها هذه الشركات.

شركات تستثمر في العملات الرقمية الرخيصة

لمعرفة هذه الشركات نتوجه الى coinmarketcap الغني عن التعريف والذي يحتوي على كل ما يتعلق بالعملات الرقمية، مباشرة بعد الدخول إلى الموقع نقوم بالظغط على Filters كما هو موضح بالصورة في الأسفل بعد ذالك نقوم بالظغط على Category مابشرة بعد ذالك سوف تظهر لنا خانة بحث نقوم بكتابة كلمة portfolio بعد كتابة هذه الكلمة سوف تظهر لن كل الشركات الاستثمارية التي تستثمر في العملات الرقمية وبالخصوص الشركات المشهورة التي ربحت أموال كبيرة مسبقا.

CRIBTO 2.png

الأن كل ماعلينا هو النقر على اسم أحد هذه الشركات لنجد موقع coinmarketcap قد وفر لنا كل المعلومات عنها وسوف تظهر لنا كل العملات الرقمية التي تستثمر فيها هذه الشركات، ليأثي بعد ذالك التحليل الفني الخاص بنا لأنه لا يجب شراء أي عملة رقمية عشوائيا بدون تحليل فني لابد من تحديد سعر الدخول وسعر الخروج.

CRIBTO 3.png

طيب تعرفنا على العملات التي تستثمر فيها هذه الشركات وقمنا بالتحليل الفني ماذا سنفعل؟

الأن قطعنا أكثر من نصف الطريق وأصبحنا نعرف العملات التي تهتم بها الشركات الاستثمارية الكبيرة وقد تم تحليلها من طرف محللين محترفين وذوي كفاءات عالية، كلما علينا فعله الأن هو شراء أحد هاته العملات بكل بساطة وبدون تخوف، لأن العالم كله يراقب هذه الشركات وتقريبا كل من يستثمر في العملات الرقمية يثق في تحليلات هاته الشركات نظرا لتجربتها الكبيرة في هذا المجال وكفاءة المحللين الذين يشغلون معها,

وهذه قائمة لأفضل الشركات الاستثمارية التي يمكن الاعتماد عليها للبحث عن عملات رقمية رخيصة لها مستقبل الرابط سوف يوجهك أيضا لموقع coinmarketcap ستجد كل هذه الشركات الموثوقة. قم بعمل تحليلك الخاص وبعدها قم بشراء العملات التي تريد الاستثمار بها.

ملاحضة: هذه ليست نصيحة استثمارية أنا فقط أقوم بشرح الطريقة التي يعتمد عليها أغلب المستثميرين للبحث عن عملات رخيصة لها مستقبل لذالك أنصح بشدة عدم التسرع في شراء أي عملة،

خلاصة:

رغم كل الذي تكلمنا عنه إلا أنه يجب عليك المواصلة في البحث والاطلاع على المزيد حول هذا المجال، للأن سوق العملات المشفرة يعتبر صاعد وهو الآن بصدد التشكل، وكل يوم يتغير. لذلك يجب عليك أن تبقى مطلعا على آخر المستجدات والقوانين المنظمة لهذه التجارة، وكذالك اتجاهات السوق ومدى تأثير كل ذلك على استثماراتك.

وحاول دائما أن لا تعتمد في قراراتك على الشائعات والضجيج والانطباعات السطحية، بل يجب عليك دائما التفكير والبحث جيدا لاتخاذ القرارات الصائبة، وهذا الأمر مهم جدا نظرا لوجود عدد كبير من العملات المشفرة المزيفة التي بدأت تنتشر بكثرة.

وتذكر دائما أن العملة إذا لم تكن لها استعمالات فعلية في الحياة الواقعية، فأعلم أن هذه العملات مهما ارتفعت سوف تسقط في النهاية، و كل من يستثمر فيها سوف يخسر أمواله.

شارك المعرفة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *